افضل مواقع انترنيت لمشاهدة البث الحي للمباريات مجانا

أترك تعليقا


سنتعرف خلال هذا الموضوع على مجموعة من أفضل المواقع التي توفر نقلا مباشرا لمباريات كرة القدم مباشرة اون لاين، هذه المواقع التي أصبحت كثيرة جدا إلا أن أغلبها يقدم خدمة سيئة و تقطع في نقل المباراة لدى و خلال هذا الموضع سأقوم بوضع مجموعة من أفضل المواقع التي تهتم بنقل مباريات كرة القدم مباشرة على الانترنت و ذلك إنطلاقا من تجربتي الخاصة لهذه المواقع.

موقع rojadirecta :  من هنا


من أفضل المواقع التي تنقل مباريات كرة القدم مباشرة، هذا الموقع الذي يقوم بنقل جميع مباريات كرة القدم على مدار الساعة كما انه يوفر للمباراة الواحدة العديد من الروابط المتنوعة حسب سرعة إتصالك بالنت و كذلك حسب اللغة التي تفضل حيث يوفر نقل المباريات بالعديد من الللغات من ضمنها اللغة العربية، كما انه يمكنك من إختيار منصة المشاهدة التي تفضل ك Ustream أو SopCast أو Veetle أو غيرها الكثير.



موقع يلا شوت :     من هنا


موقع عربي متخصص في نقل مباريات كرة القدم، يقوم بنقل اهم مباريات كرة القدم للدوريات العالمية و بعض الدوريات العربية مباشرة و بتعليق عربي، و يوفر لبعض المباريات الهامة إمكانية مشاهدتها على منصات اليوتيوب أو اليوستريم كما جودات عالية أخرى ضعيفة لأصحاب الإتصال البطيء.



موقع ifeed2all :  من هنا


موقع متميز لنقل مباريات كرة القدم و العديد من الرياضات الأخرى، يوفر إمكانية مشاهدة باقة قنوات Sky Sports و BT Sport و ESPN على مدار الساعة، كما يقوم بنقل المباريات الجارية مباشرة بالعديد من اللغات، كما يوفر لكل مباراة روابط متعددة لمشاهدتها.



موقع كول كورة :  من هنا


موقع عربي لمشاهدة مباريات كرة القدم اون لاين، و يوفر هذا الموقع إمكانية مشاهدة باقة قنوات beinSports مباشرة، و يقوم بتوفير نقل للمباريات الجارية حاليا باللغة العربية و الإنجليزية و على منصات Ustream و اليوتيوب و Myvcast ....


موقع كورة أون لاين :   من هنا


موقع يتخصص في نقل أهم المباريات مباشرة و اللغة العربية على منصتي Ustream و Youtube كما يقوم بنقل مباريات الدوري المصري.



موقع HAHASport :   من هنا


موقع أجنبي يوفر إمكانية مشاهدة مجموعة قنوات Eurosport الناطقة بالإنجليزية و ذلك على مدار الساعة، كما يقوم بنقل العديد من المباريات سواء الخاصة بكرة القدم أو التنس أو السنوكر و العديد من الرياضات الأخرى، و هو يوفر إمكانية مشاهدة أغلب دوريات العالم سواء الدوري البلجيكي و الإسباني و الإنجليزي و الإيطالي و الألماني و العديد من الدوريات الاخرى. 

0 التعليقات: