مواقع انترنت مفيدة

أترك تعليقا
مواقع انترنت مفيدة ، قمت خلال هذا الموضوع بجمع أكثر مواقع النت المفيدة و التي يجهلها العديد من مستعملي شبكة الانترنت و التي تقدم العديد من الخدمات الرائعة و المفيدة جدا في شتى المجالات


bounceapp : bounceapp  موقع انترنت يمكنك من أخد "سكرين شوت" أو صورة كاملة لأي موقع أخر تختاره

 aldarayn: أكاديمية تعليمية مجانية أونلاين ، تتخصص في التعليم  عن بعد في العديد من المجالات سواء التقنية أو اللغوية أو التنمية الذاتية، و هي أكاديمية عربية يديرها و يقدم الدروس فيها مجموعة من الكفاءات العربية المتطوعة، كما انها تقدم شهادات للناجحين في دوراتها التكوينية كما أن جميع الشهادات المعتمدة من جمعية الدارين الخيرية مشهرة برقم 2755 لسنة 2011.
 goo.glموقع نت تابع لمجموعة مواقع جوجل و هو يمكنك من إختصار روابطك, و للإشارة ستحتاج إلى أن يكون لك حساب على جوجل من إجل العمل على هذا الموقع.

 : oneload  موقع نت يمكنك من نشر فيديو خاص بك في العديد من وسائط الفيديو, فلو كنت تود الترويج لأحد الفيديوهات الخاصة بك, فبدلا من نشره على اليوتيوب ثم على الدايلي موشن ثم على فيميو و الفايسبوك و غيرها من المواقع التي تنشر الفيديوهات , فهذا  الموقع يوفر عنك الجهد و ذلك برفع ملف الفيديو الخاص بك إليه و الموقع سيتكلف بنشرها على جميع مواقع نشر الفيديو التي تختار.

 topsy محرك بحث خاص بتويتر , كما يقدم إحصاءات خاصة بالتغريدات على الشبكو الإجتماعية تويتر بطريقة سهلة وجميلة.

   iconfinder: موقع انترنت مفيد يمكنك من البحث عن الأيقونات و تحميلها ، مواقع انترنت مفيدة.

  woorank  : موقع انترنت قمة في الروعة, انصح جميع أصحاب المواقع و المدونات بإستعماله فهو يقدم جميع المعلومات الخاصة بموقعك او مدونتك من الألف و حتى الياء , و يقدم لك مجموعة من النصائح من اجل تحسين موقعك و تحسين السيو بالنسبة له.

   safeshare: موقع النت للنشر الآمن لفيديوهات اليوتيوب , فكما نعلم انه عند نهاية أي فيديو على موقع اليوتيوب تظهر في نهايته مجموعة من الفيديوهات المقترحة و أحيانا يكون ضمنها فيديو مخل بالحياء , لدى يقدم هذا الموقع روابط لفيديوهات اليوتيوب دون ظهور الفيديوهات المقترحة عند نهاية الفيديو.

   interstellareselfiestation موقع انترنت طريف يمكنك من تصوير فيديو من كامرا حاسوبك و يقوم بتحويلها إلى صورة متحركة بتقنية  GIF



   onlineocrموقع انترنت يوفر إمكانية إستخراج النصوص و المقالات من الصور و تحويلها إما إلى PDF أو Word  أو ملف نصي.  و هذا شرح لموقع أخر يقدم هذه الخدمة  أسهلطريقة لإستخراج النصوص من الصور بدون برامج 



   pdfescape  موقع نت يمكنك من التعديل على ملفات ال PDF  إنطلاقا من متصفح الأنترنت الخاص بك .

مواقع انترنت مفيدة
   nitrocloud موقع نت رائع و سهل الإستعمال يمكننا من تحويل ملفات PDF  إلى الوورد أو الإكسل أو البور بوانت  (doc , Excel , Power point) كما أنه يدعم اللغة العربية. و هذا رابط لشرح الموقع اسهل طريقة لتحويل ملفات PDF إلى الوورد أو الإكسل أو البور بوانت يدعم العربية


google.com/history : خدمة من خدمات العملاق جوجل تعطيك تفاصيل حول البحوث التي قمت بها على موقع البحث جوجل.

  : seatguru قبل القيام برحلة جوية يجب ان تقوم اولا بالدخول إلى هذا الموقع.



:  vocaroo موقع انترنت جميل و بسيط يتيح إمكانية تسجيل الصوت بضغطة زر.



  google artproject موقع النت يقدم خدمة رائعة جدا مقدمة من العملاق جوجل, تسمح لك بزيارة المتاحف من منزلك كما يمكنك تفحص الأثار و الأعمال الفنية العالمية بكل دقة, يستحق المشاهدة.

 airpano  موقع النت أقل ما يقال عنه أنه رائع جدا, يعطيك مشاهدة بانوراميا للعديد من المناطق الخلابة حول العالم , كما لو انك تنظر إليها من طائرة, كما انه يعطيك إمكانية التحكم في الإتجاهات كما نشاء.

   lumosity  يمكنك هذا الموقع من تطوير و تحسين قدراتك العقلية بواسطة مجموعة من التمارين العقلية و الألعاب التي تساعد على تنمية ذاكرتك و إنتباهك و سرعة بديهتك .



0 التعليقات: